معناها الموافقه والمشي على النظام او القوانين او الحدود سواء من

السلطه او من المجتمع

conformist-rebellion-and-other-cultural-contradictions

conformist

هم الاشخاص الي يمشون مع الكل .. بدون تفكير 

مجرد تقليد .. يعني على قولة المثل ( مع الخيل يا شقرا ) 

عكسه : rebel وهو المتمرد .

FISHNonConformist5

nonconformist

هم الاشخاص الي يختلفون عن الناس بمزاجهم ،، 

يعني مايختلف لانه يبغا يكون متميز .. يختلف لانه مختلف فعلا .. 

ولا يخاف من او يخجل من اختلافه عن البقيه .. 

the_non_conformist_by_paulclift-d33xhw8

anti-conformist

هم الاشخاص الي يكرهون الشي اللي يحبونه كل الناس  .. 

ويسون نفسهم الشي الي يكرهونه الناس حتى يصيرو ( فريدين من نوعهم ) 

هم الاشخاص الي يرمون نفسهم من حافة الجبل اذا قالوا الناس القفز من الجبل فكره خاطئه

يعني يسوون عكس الناس حتى يتميزوا عن غيرهم .. 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s